الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

 

 اللي يدخل يجاوب بصراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 2:37 pm





هل ممكن تحب شخصا لم تراه فى حياتك ؟؟؟؟؟ للمناقشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
بسمة أمل

انثى عدد المساهمات : 2663

اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 5:02 pm

ممكن ليش لا مادام فى إحترام فى التعامل وتبادل الأفكار والتعارف بالصدق بعيد عن الكذب وتكوين صداقات حقيقة أكيد اتحبى هولاء الأصدقاء وتكنى لهم كل إحترام وتقدير

على قول المثل (( الأذن تعشق قبل العين أحيانا ))


مشكورة ودمتى بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخزعلي



عدد المساهمات : 5

اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 6:11 pm

اكيد فى حب من هذا النوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السهم الاول

السهم الاول

ذكر عدد المساهمات : 305

اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 8:54 am

ممكن يكون في حب من هذا النوع وفي اعتقادي انا الشخصي ان المحب اما ان يكون انسان ساذج او حساس لابعد الحدود مشكورة عالموضوع الشيق تحياتي وخالص تتقديري واحترامي


اللي يدخل يجاوب بصراحة 4fpjksc21ye5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد

الفهد

ذكر عدد المساهمات : 1389

اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 12:49 am

والله ممكن تحب واحده من دون ان تراه كل شىء وارد فى هذه الحياة العجيبة

والمهم مشكوره فدوي على الموضوع تقبلي مروري وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمدة

العمدة

ذكر عدد المساهمات : 1099

اللي يدخل يجاوب بصراحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يدخل يجاوب بصراحة   اللي يدخل يجاوب بصراحة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 1:16 pm

و الله شنو انقولك هو فيه مية في المية
لان توا مرات اتعرف علي واحد و ايغلى عليك صديق حبيب اي حاجه و بعد ما اتقرب منه ممكن تقعد طباعه موش تمام تكرهه ليش لانك عرفته في البداية عالشكل و لم تاخذ على الطباع
و مرات اتعرف علي انسان في عمل في ممنتدى و اتصير دوة بينكم في اي حاجه و بعدها تطور و تقعد عرفته علي حقيقة و عرفت طباعه فهذا انك ممكن اتصير العلاقة بينكم و حتى وين ما اتشوفه يقعد شكله موش تمام يقعد برضوا تعلقت بيه لان عقلك تعلق بيه و عرفه بدون اي صعاب
فهذا يعني انه الحب هذا موش كي ما قال السهم
ساذج لا بالعكس هذا كي ما قلتلكم انه ممكن اتعرف علي الشخص و اتشوفه و لكن بعد ما اتعمق فيه تكرهه
يعني ان نوع الحب هذا يمكن لو انه مشى في طريقه الصحيح فهذا يعني انه مرات يقعد اقوى

فدوى نشكرك عالموضوع الاكثر من رائع
فارجو ان تتقبلي رايي و مروري
العمدة


اللي يدخل يجاوب بصراحة 9w1l59lfagrl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللي يدخل يجاوب بصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸المنتديات العامة¸.·*) :: الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: