هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

 

 الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا Empty
مُساهمةموضوع: الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا   الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 2:41 pm





قطع فريق الاتحاد الليبي شوطا كبيرا نحو التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه الأهلي المصري 2/صفر اليوم الجمعة في ذهاب دور الستة عشر بالبطولة.

وافتتح يونس الشيباني التسجيل للفريق الليبي في الدقيقة 14 ثم أضاف زميله أحمد الزوي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 73 ، ليسهل الفريق مهمته في لقاء الإياب الذي يقام في القاهرة.

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريق الليبي الذي سيطر على مجريات اللعب في الدقائق الأولى وكان الأخطر هجوميا ، بينما اكتفى الأهلي بالتماسك الدفاعي كي لا تهتز شباكه مبكرا.

وكاد النجم أحمد حسن أن يتقدم للأهلي في الدقيقة السابعة عندما سدد كرة قوية مفاجئة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن سمير عبود حارس مرمى الاتحاد كان متيقظا وتصدى للكرة بثبات.

وفي الدقيقة 14 تعالت هتافات الجماهير الليبية في استاد "11 يونيو" عندما تقدم الاتحاد بهدف يونس الشيباني وسجله إثر ضربة ركنية ووسط ارتباك في منطقة الجزاء.

وبعدها دخل الأهلي في أجواء المباراة وكثف محاولاته بحثا عن التعادل لكنه افتقد الفعالية في الهجوم وظهر تأثره بغياب النجم عماد متعب.

وأهدر أحمد حسن فرصة في الدقيقة 19 عندما تلقى الكرة من ضربة ركنية سددها محمد بركات ، وهيأها لنفسه ثم سددها قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وسيطر التوتر على لاعبي الفريقين شيئا ما وسقط مروان المبروك لاعب الاتحاد مصابا لكنه تلقى العلاج وواصل اللعب.

وتألق أحمد عادل عبد المنعم في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة ، وكاد أن يخرج مصابا في الدقيقة 38 إثر التحام مع محمد الصناني لكنه تلقى العلاج وواصل اللعب.

وحصل سيد معوض لاعب الأهلي على إنذار في الدقيقة 40 للخشونة مع عبد العزيز بالريش.

وفي الشوط الثاني بدأ الأهلي محاولاته الهجومية الجادة منذ الدقيقة الأولى وتألق محمد بركات وفرانسيس لكن سمير عبود واصل عروضه الرائعة وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة.

وفي الدقيقة 54 دفع مدرب الاتحاد باللاعب منصور البرقي بدلا من علي أرحومة.

وفي الدقيقة 56 دفع حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالنجم محمد أبو تريكة بدلا من أحمد شكري.

وأهدر أبو تريكة فرصة ثمينة للأهلي عندما تباطأ في تسديد الكرة أمام المرمى كما أهدر أحمد حسن فرصة في الدقيقة 60 عندما تلقى عرضية من سيد معوض وهيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء ثم سددها لكنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 62 دفع الصربي ميودراج ليسيتش المدير الفني للاتحاد باللاعب هشام شعبان بدلا من عبد العزيز بالريش.

وكاد فرانسيس أن يدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 63 عندما راوغ الدفاع وسدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة إلى خارج الشباك ، وبعد ثوان أهدر أبو تريكة فرصة أخرى للأهلي.

وفي الدقيقة 698 دفع مدرب الاتحاد باللاعب رياض اللافي بدلا من مروان المبروك ثم دفع حسام البدري باللاعب هاني العجيزي بدلا من أحمد حسن.

ودفع الأهلي ثمن الفرص التي أهدرها ، عندما عزز الاتحاد تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 73 وسجله أحمد الزوي إثر ضربة ركنية.

ولم تسفر محاولات الأهلي من أجل تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من المباراة عن جديد لتنتهي بفوز الفريق الليبي 2/صفر
ويواجه الأهلي مهمة صعبة من أجل البقاء في البطولة الأفريقي.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
بسمة أمل

انثى عدد المساهمات : 2663

الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا   الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 3:49 pm

مبرووووووووووووووووووووك الفوز

مشكور ودمت بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد

الفهد

ذكر عدد المساهمات : 1389

الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا   الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا I_icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 8:42 am

مبروك الفوز لاتحاد مشكور ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد الليبي يهزم الأهلي المصري بثنائية في دوري أبطال أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: