الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

 

 مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا   مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 5:57 pm

صنفت مجلة فوربس العالمية نادي مانشستر يونايتد الانجليزي كاغنى فريق في العالم بثروة تقدر ب 1190 مليون جنية استرليني، اي ما يعادل 1374 مليون يورو، في حين جاء نادي ريال مدريد الاسباني في الرتبة الثانية متخلفا عن النادي الانجليزي ب 383 مليون يورو.

وحسب مجلة فوربس فالنادي الانجليزي مانشستر يونايتد الذي يحمل لقب الدوري الانجليزي للموسم الماضي ويحتل حاليا الرتبة الثانية في سبورة الترتيب على بعد ثلاث جولات من انتهاء الدوري يتقدم على نادي ريال مدريد الذي تقدر ثروته ب859 مليون جنيه استرليني او ما يعادل 991 مليون يورو.

قيمة الثروة تأخذ بعين الاعتبار الاموال التي تربحها الفرق من حقوق نقل مبارياتها، ارباح المحتضنين الذين يرعون الفرق، مبيعات التذاكر، وتسويق المنتوجات الرياضية لهذه الفرق.

لائحة فوربس لهذا الموسم وضعت نادي ارسنال الانجليزي في الرتبة الثالثة بثروة تقدر ب 767 مليون جنية استرليني، اي ما يعادل 884 مليون يورو، في حين يحتل بطل اوروبا الحالي نادي برشلونة الرتبة الرابعة.

وضمت لائحة فوربس لهذا الموسم 20 فريقا لكرة القدم، منها ست فرق من الدوري الانجليزي الممتاز، بالاضافة لنادي نيوكاستل الذي نزل للقسم الانجليزي الثاني خلال الموسم الماضي.


تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
بسمة أمل

انثى عدد المساهمات : 2663

مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا Empty
مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا   مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 6:21 pm

يعطيك العافية ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يونايتد الاغنى عالميا حسب مجلة فوربس وريال ثانيا وبرشلونة رابعا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: