الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

 

 الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها Empty
مُساهمةموضوع: الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها   الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 1:40 pm

اصطف المئات من جماهير كرة القدم خارج مراكز بيع تذاكر بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا طوال ليلة أمس الأربعاء انتظارا لبدء عملية البيع المباشر للجمهور في التاسعة من صباح اليوم الخميس (الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش).

ومع تبقي أقل من شهرين على انطلاق بطولة كأس العالم في جوهانسبرج في 11 حزيران/يونيو المقبل ، مازال هناك نحو 500 ألف تذكرة لم تبع بعد وتغطي هذه التذاكر جميع مباريات البطولة ال64 من بينهم مباراة النهائي.

ويأمل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في أن يقبل مواطنو جنوب أفريقيا ، الذين اشتروا بالفعل نحو مليون تذكرة من بين 2ر2 مليون تذكرة مباعة حتى الآن ، بشكل أكبر على عمليات الشراء بعدما باتت أسهل بالنسبة لهم.

وجاءت مبيعات تذاكر كأس العالم على مستوى الجماهير الأوروبية مخيبة للآمال حيث فضل الكثيرون متابعة هذه الكأس من بلادهم إما لأسباب مالية أو لخوفهم من ارتفاع معدلات الجريمة في جنوب أفريقيا.

وحتى هذا الوقت كانت الجماهير تتقدم بطلبات لشراء تذاكر كأس العالم عبر الإنترنت أو من فروع مجموعة "فيرست ناشونال بنك" البنكية في جنوب أفريقيا. ولم تكن التذاكر الفعلية تسلم للمشترين في المراحل السابقة من عملية البيع.

ولكن هذه التذاكر باتت جاهزة الآن للتسليم في اا مركزا مختلفا للبيع في المدن التسع المضيفة لمباريات كأس العالم حيث تفتح هذه المراكز أبوابها للجماهير بداية من اليوم الخميس.

وذكرت محطة "702" الإذاعية المحلية أنه في ضاحية ساندتون التجارية بجوهانسبرج اصطف نحو 600 شخص في طابور طويل خارج مركز "لايكو آيل" التجاري حيث يوجد أحد مراكز بيع التذاكر.





تحايتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
بسمة أمل

انثى عدد المساهمات : 2663

الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها   الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 3:46 pm

يعطيك العافية

مشكور ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجماهير تصطف أمام منافذ بيع تذاكر كأس العالم قبل طرحها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: