الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

 

 فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه Empty
مُساهمةموضوع: فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه   فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 5:22 pm

بات فريق إنتر ميلان مهددا بفقدان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه فيورنتينا 2/2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ويمكن لروما أن يقتنص صدارة المسابقة في حال فاز على ضيفه اتالانتا غدا الأحد.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 67 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام روما صاحب المركز الثاني فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى الشوط الاول بتقدم فيورنتينا بهدف نظيف سجله كيرسون دي سوزا في الدقيقة 12 ، وفي الشوط الثاني رد إنتر بهدفين عن طريق دييجو البرتو ميليتو وصامويل ايتو في الدقيقتين 74 و81 قبل أن يخطف بير كرولدروب هدف التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 82 .

وسجل الشيلي لويس خيمينيز هدفا قاتلا ليقود فريقه بارما للفوز على مضيفه نابولي 3/2.

وأهدر نابولي ، الذي كان قد تعرض لهزيمة واحدة على ملعبه خلال 33 مرحلة من الموسم الحالي ، فرصة انتزاع المركز الرابع ، الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فيما عزز بارما موقعه في منطقة الأمان بترتيب المسابقة.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط تقدم نابولي بهدف بعد أن مرر الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي كرة رائعة في الناحية اليمنى إلى فابيو كوالياريللا لينجح الأخير في افتتاح الأهداف لأصحاب الأرض.

وتصدى حارس بارما انطونيو ميرانتي لتسديدة قوية زاحفة من لافيتزي في الدقيقة 19 ، في الوقت الذي سيطر فيه نابولي بشكل مطلق على مجريات اللعب ، وسنحت فرصة واحدة فقط لبارما عن طريق المهاجم البلغاري فاليري بوجنوف.

وتصدى حارس بارما لفرصة هدف مؤكد من لاعب خط الوسط السلوفاكي الدولي ماريك هامسيك قبيل نهاية الشوط الأول ، قبل أن يتصدر له ميرانتي مرتين أخرتين في بداية الشوط الثاني.

وانقلبت المباراة رأسا على عقب في غضون خمس دقائق فقط حيث نجح بارما في تحويل تأخره بهدف إلى التقدم 2/1 بفضل هدفي لوكا انطونيلي وأليساندرو لوكاريلي.

ونجح الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو بعد دقائق من نزوله في صناعة هدف التعادل لانطونيلي في الدقيقة 65 قبل أن يضيف لوكاريلي الهدف الثاني في الدقيقة 68 .

وفي ظل عدم استعداد جماهير نابولي لتقبل الهزيمة ، نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الدقيقة 78 إثر تسديدة زاحفة من هامسيك بمساعدة كوالياريللا.

ولكن كوالياريللا تسبب في تصعيب الأمور على نابولي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب الاعتراض ، ثم خطف خيمينيز هدف الفوز لبارما قبل ثلاث دقائق على النهاية من هجمة مرتدة سريعة.

ورفع بارما رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد نابولي عند 49 نقطة في المركز السادس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
بسمة أمل

انثى عدد المساهمات : 2663

فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه   فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه I_icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 4:49 pm

مشكور ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فورتينا يهدد صدارة الانتر بفرضه التعادل معه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: