الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 ماالذي يثير اعجاب ابراج النساء من الرجال؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diyaa

avatar

ذكر عدد المساهمات : 174

مُساهمةموضوع: ماالذي يثير اعجاب ابراج النساء من الرجال؟؟؟    السبت أكتوبر 30, 2010 10:48 pm

الحمل 21 آذار _20 نيسان

هي تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله؛ ولذلك أنصحك بأن (تثقل عليها)، ولكن بأدب واعتدال... في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز، ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها؛ فهي ترى أن الرجل الذي لا يقبل نداء قلبها غير موجود ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبها..








الثور 21نيسان _ 21 أيار

هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك؛ فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية..








الجوزاء 22 أيار _ 21 حزيران

تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة..







السرطان 22 حزيران _ 22 تموز


تحب من يهتم بها وبأهلها ويحترمهم ويتقرب منهم، وعليك أن ترفع من معنوياتها وتوكد لها أنها أجمل امرأة وتثني على تصرفاتها.."أنت بالطبع تراها هكذا فصرح لها
بذلك كثيرا.."









الأسد 23 تموز – 23 آب

أن من يحبها يجب أن يكون رجلاً به كل الصفات.. أي:" كامل الأوصاف".
لذا يجب أن تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها وعليك أن تبدي اهتمامك بها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها، والوقت المناسب لتقديم الهدية وطريقة تقديمها والألفاظ المصاحبة لتقديمها لتشعرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الفتان وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك..








العذراء 24 آب _22 أيلول

إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة..
"كن واعيا وافهمها جيدا.."







الميزان 23 أيلول – 22 تشرين 1

هي لا تقبل أن تكون مجرد دمية في حياتك.. العمل بالنسبة لها مهم جداً لأنها ترفض أن تكون عبئاً على شريك حياتها؛ فهي تحب أن تبقى مستقلة ورغم أن الأمور المادية لا تهمها كثيراً فإنها تحب الاستقرار...

إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن ... الأخريات..
"أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل... ولكن إياك أن تكون كذلك!!!!"






القوس 22 تشرين 2 _21 كانون1

"لا تمارس عليها أي ضغوط.. أو على الأقل تظاهر بذلك.."
هي منطقية وطيبة جداً، كما أنها نشيطة وعملية.. تحب السيطرة، ولكن عندما تخطئ تعترف بأخطائها وتعمل على إصلاحها وتعتذر لصاحب الشأن..









الجدي 22 كانون 1 _ 20 كانون 2

هي فتاة عاقلة، وليست تافهة، ولكنها لا تنسى أنوثتها وحقها في الاستقرار فهي رومانسية شاعرية وتحب الموسيقى الكلاسيكية بشكل كبير..







الدلو 21 كانون2 – 19 شباط

أحياناً يكون لها آراء غريبة في الحياة لكنك إذا فكرت في كلامها فستجد أنه يدل على مثالية شديدة ومبادئ عليا وذكاء، ولكنه غير مألوف.... إذا كنت أديباً أو تهوى السياسة، أو إذا كنت مفكراً فإنها ستكون إنسانة مناسبة جداً لك؛ لذكائها الحاد، وقدرتها على التحاور معك بتمكن...






الحوت 20 شباط – 20 آذار


أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 240

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يثير اعجاب ابراج النساء من الرجال؟؟؟    الأحد أكتوبر 31, 2010 6:43 am

جميل ما قدمت
تحياتي
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diyaa

avatar

ذكر عدد المساهمات : 174

مُساهمةموضوع: رد: ماالذي يثير اعجاب ابراج النساء من الرجال؟؟؟    الأحد أكتوبر 31, 2010 2:43 pm

العفووو حبيبي اسعدني مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماالذي يثير اعجاب ابراج النساء من الرجال؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸المنتديات العامة¸.·*) :: برجك اليوم-
انتقل الى: