الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 قمة خارج التوقعات بين إنتر ويوفنتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة أمل
مدير
مدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 2663

مُساهمةموضوع: قمة خارج التوقعات بين إنتر ويوفنتوس   الأحد أكتوبر 03, 2010 10:33 am




قمة خارج التوقعات بين إنتر ويوفنتوس





تتجه الأنظار الأحد إلى ملعب "جوزيبي مياتزا" الذي يحتضن مواجهة إنترناسيونالي حامل اللقب والمتصدر مع ضيفه وغريمه التقليدي يوفنتوس ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة جداً خصوصاً في ظل الأداء الهجومي للفريقين والذي ترجم الثلاثاء بفوز إنترناسيونالي على فيردر بريمن الألماني 4-صفر في دوري أبطال أوروبا بفضل ثلاثية من الكاميروني صامويل إيتو ، في حين يتصدر يوفنتوس سجل أكثر الفرق تهديفاً حتى الآن في الدوري برصيد 12 هدفاً.

لكن فريق "السيدة العجوز" يعاني كثيراً دفاعياً خلافاً لغريمه إنترناسيونالي ، إذ انه صاحب أسوأ دفاع حتى الآن (تلقت شباكه 9 أهداف) مشاركة مع روما الثامن عشر وأودينيزي متذيل الترتيب.

إنتر للتعويض

وسيبحث إنترناسيونالي من خلال بوابة يوفنتوس عن تعويض سقوطه في المرحلة السابقة أمام روما (صفر-1) الذي الحق ببطل أوروبا هزيمته الأولى بقيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز ، خصوصاً أن أي تعثر سيسمح للاتسيو في التربع على الصدارة لأنه يملك نفس عدد النقاط (10 نقاط)، لكن فريق العاصمة يخوض بدوره اختباراً صعباً للغاية أمام مفاجأة الموسم بريشيا الرابع بفارق نقطة.

يوفنتوس لمواصلة صحوته

وفي المقابل ، يأمل يوفنتوس أن يواصل صحوته بعد فوزه في المرحلة السابقة على كالياري (4-2) وتعادله الثمين مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (1-1) في الدوري الأوروبي ، وأن يحقق فوزه الأول في "جوسيبي مياتزا" منذ 22 مارس 2008 عندما تغلب على غريمه 2-1.

ومن المؤكد أن حسم مواجهة القمة التقليدية مع إنترناسيونالي الذي لم يسقط على أرضه منذ خسارته أمام باناثينايكوس اليوناني (صفر-1) في 26 نوفمبر 2008 في دوري أبطال أوروبا هذه المسابقة بالذات ، سيطلق موسم يوفنتوس ويدخله إلى دائرة الصراع كون فريق لويجي دل نيري لا يتخلف سوى بفارق ثلاث نقاط عن إنتر.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي السبت ميلان وبارما ، أودينيزي الجريح مع تشيزينا، والأحد بولونيا مع سامبدوريا ، وفيورنتينا مع باليرمو ، وجنوى مع باري ، ونابولي مع روما الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي

avatar

ذكر عدد المساهمات : 240

مُساهمةموضوع: مشكوره   الأحد أكتوبر 03, 2010 10:51 am

دائما ف تميز وروعه مشكوره ع النقل دمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة خارج التوقعات بين إنتر ويوفنتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: