الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات ليبيا توب نلتقى لنرتقى إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 إطلاق شعار طيران الإمارات على قميص نادى ميلان الإيطالى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: إطلاق شعار طيران الإمارات على قميص نادى ميلان الإيطالى   الخميس يوليو 29, 2010 2:12 pm


أطلق الإماراتى الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ، وأدريانو جالياني نائب رئيس مجلس إدارة نادى إيه سي ميلان والرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، قميص النادي الجديد بشعار طيران الإمارات .

وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس ،في مطار مالبينسا بميلانو أمام طائرة الإيرباص أيه 380 التي أحضرتها طيران الإمارات خصيصا لهذه المناسبة ،عن سعادته بظهور شعار طيران الإمارات على قمصان لاعبي فريق إيه سي ميلان ، مشيرا إلى أن هذا التطور جاء ثمرة لاتفاقية رعاية مدتها خمس سنوات.

ومن جانبه قال أدريانو جالياني أن اطلاق القميص الجديد يلخص فلسفة ثلاث شركات متفوقة كل في مجالها وهي طيران الإمارات وأديداس وميلان ،لافتا الى أنها المرة الأولى التي ترتدي طائرة عملاقة قميصا رياضيا ، الأمر الذي يحفز على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب.

وفي الاطار ذاته قال الرئيس التنفيذي لشركة أديداس أن إطلاق قميص إيه سي ميلان الجديد يمثل مناسبة مهمة وجاء تتويجا لجهود إبداعية على مدى عامين نظرا لأهمية الحدث بالنسبة إلى الملايين من مشجعي الفريق عبر العالم الذين يرون في القميص ليس مجرد قطعة قماش بل رمزا وعلامة على الولاء والارتباط مع هذا النادي العريق.

ومن المقرر ان يشاهد الجمهور فريق إيه سي ميلان بالقمصان الجديدة التي تحمل شعار طيران الامارات خلال بطولة كأس طيران الإمارات التي ستنطلق على استاد طيران الإمارات "استاد الأرسنال" في لندن يوم السبت المقبل وتستمر يومين.

ويعود توقيع أول اتفاقية رعاية بين طيران الإمارات ونادي إيه سي ميلان إلى عام 2007 حيث تطورت العلاقة في السنة التالية إلى رعاية مؤسسية أولى.

وبالإضافة إلى إيه سي ميلان ترعى طيران الإمارات كلا من أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وهامبورج الألماني وأوليمبياكوس اليوناني كما تحظى طيران الإمارات بصفة "شريك رسمي" للفيفا .

حضر المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة أديداس جان ميشيل جرينر وجوزيبي بونومي الرئيس التنفيذي لشركة "سي" مالكة مطار ميلانو مالبينسا وسالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا والاتحاد الروسي وجميع نجوم إيه سي ميلان وممثلو وسائل الإعلام الإيطالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
مدير
مدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 2663

مُساهمةموضوع: رد: إطلاق شعار طيران الإمارات على قميص نادى ميلان الإيطالى   الخميس يوليو 29, 2010 4:01 pm

يعطيك العافية عالتغطية

لك أرق تحية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: إطلاق شعار طيران الإمارات على قميص نادى ميلان الإيطالى   الخميس يوليو 29, 2010 4:25 pm

سندريلا مشكوره على المرور ...بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إطلاق شعار طيران الإمارات على قميص نادى ميلان الإيطالى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (*·.¸منتدى الكرة العالمية والعربية والمحلية¸.·*) :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: